المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. كارول سماحة: إذاعة إينرجي هي حلم زوجي منذ 10 سنوات

السبت 15/أبريل/2017 - 07:22 م
حسن أمين
طباعة
بث برنامج "أون سكرين" المذاع على شاشة "ON E" تقريرا أمس، عن انطلاق إذاعة "إينرجي" في مصر، والتي تبث عبر تردد 92.1 إف إم، وهي إذاعة عالمية نشأت في فرنسا وتتواجد في أكثر من 20 دولة في العالم.

وقالت المطربة كارول سماحة، خلال التقرير، إنها سعيدة بانطلاق الراديو في مصر خاصة وأنها انطلاقة حدث فني يخص الموسيقى التي تعتبرها أهم ما في حياتها، مشيرة إلى أن سعادتها مضاعفة لأن زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى هو من يطلق الراديو، وهو حلمه الشخصي منذ 10 سنوات.

ومن جانبه، قال السيناريست والكاتب هيثم دبور، إنه يقدم على "إينرجي" برنامج "ليل داخلي" بالاشتراك مع 3 من كتاب السيناريو، هم محمد سليمان عبدالمالك وأحمد مراد ومريم نعوم، وهو برنامج يتناول العلاقات المتبادلة بين السيناريو والدراما والحياة.

وأعلن المنشد الشاب مصطفى عاطف، إنه يقدم برنامج "باب الخلق" كل يوم جمعة بعد الصلاة، وهو يتناو موضوعات شبابية ويجمع بينها وبين الفن والإنشاد الديني.

ومن ناحية أخرى، أكد الفنان خالد أبو النجا، خلال التقرير، إنه من المهم أن يكون في مصر عدد كبير من الإذاعات كما يجد دائما حين يسافر إلى الخارج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads