المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حساسين" يُهنئ الأقباط بعيد القيامة

السبت 15/أبريل/2017 - 11:12 م
محمد عبدالباقي
طباعة
هنأ الإعلامي سعيد حساسين، الشعب المصري وخاصة الأقباط بعيد القيامة المجيد، قائلًا: كل سنة وأنتم طيبين"، متمنيًا أن يظل الشعب المصري متماسكًا بوحدته الوطنية، وعدم الالتفات لكل من يحاول تشتيت النسيج الوطني.

وأضاف "حساسين"، خلال تقديمه برنامجه "انفراد" على "العاصمة"، أن الشعب المصري متماسك وسيظل كذلك، ولن يلتفت لكل العمليات التي من شأنها وقوع فتنة طائفية في مصر، وذلك بعد أحداث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.

وترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد القيامة المجيد، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حيث غادر المقر الباباوى متوجهًا إلى الكنيسة، حيث تقدم زفة الشمامسة والأساقفة والكهنة ليرأس قداس عيد القيامة المجيد بالكنيسة الكبرى بالكاتدرائية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads