المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كواليس" أزمة الزمالك مع أعضاء "الجبلاية".. والتهديد المستمر من "منصور"

الأحد 16/أبريل/2017 - 11:31 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
أثارت مباراة الزمالك أمام نظيره مصر المقاصة، أزمة كبيرة بين فريق الزمالك بقيادة مرتضى منصور، وأعضاء مجلس اتحاد الكرة، بعد طلب القلعة البيضاء التأجيل للمرة الأولى والثانية بعد تأجيل الجبلاية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام المقاصة في السابعة من مساء اليوم على ملعب بترو سبورت، ضمن مؤجلات الفريقين، للجولة الـ22 من منافسات الدوري المصري.

وجاء تأجيل المباراة المؤجلة ليوم السبت، بعد طلب من اتحاد الكرة والتوافق مع الجهات الأمنية لنقلها إلى يوم الأحد بمناسبة يوم سبت النور للأقباط.

ووافق الطرفان من إدارة الفريقين على التأجيل ليوم الأحد الساعة السابعة، وتم تأخير مباراة الأهلي مع أسوان في نفس اليوم للساعة التاسعة والربع.

إلا أن هذه المرة جاء طلب التأجيل من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لخوضه الفريق مواجهة أخرى بالدوري يوم الأربعاء المقبل مع طلائع الجيش.

ولم يوافق اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة على هذا الطلب، مما أثار حفيظة رئيس الزمالك، بان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، يريد اختلاق بعض الأزمات في الزمالك، ويعلق مشاكل اتحاد الكرة على الأمن، والأمن لا يعرفه من الأساس".

كما اتهم منصور عامر حسين بالعمل لدى لجنة الأندية، قائلا : " نحن لا نعمل عند أحد، قرار تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة دون الحصول على إذن مسئولي الناديين ليوم الأحد، رغم إعلانك تأجيل المباراة لأجلى غير مسمى".

وأوضح رئيس الزمالك بعدها أن ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد تحدث معه حول قرار التأجيل ليوم الثلاثاء المقبل وموافقة الجهات الأمنية على ذلك.

وسرعان ما تأزمت الأمور بعد إرسال الجبلاية خطابا يقر فيه بموعد المباراة ليوم الأحد في الساعة السابعة مساء، وهو ما يعكس كلام سويلم مع رئيس الزمالك حول التأجيل ليوم الثلاثاء.

وأجرى مرتضى منصور اتصالات هاتفية مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من أجل التدخل لتأجيل مباراة الفريق أمام مصر المقاصة إلى يوم الثلاثاء بدلا من غد الأحد.

وأخطر الجهاز الفني للزمالك لاعبيه بخوض تدريب اليوم في الرابعة عصرا على ملعب النادي على الرغم من قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة الفريق أمام مصر المقاصة اليوم الأحد على إستاد بتروسبورت ورفض طلب الزمالك بتأجيلها.

وخرج رئيس الزمالك بتهديد جديد لأعضاء اتحاد الكرة وعلى رأسهم مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أعضاء مجلس الجبلاية، والتقدم بشكوى للنائب العام بداعي أن الخطاب المرسل بموعد المباراة مزور ، وأنهم سرقوا ختم ثروت سويلم، للتوقيع على الخطاب.

وقال منصور : " لم نطلب التأجيل في الأول وعامر حسين هو من اجل وتم سرقه ختم ثروت سويلم الذي لم يكن متواجد والقيادات الأمنية كان في حديث بيني وبينهم ووقالوا لى اننا لم نطلب تاجيل المباراه للاحد واحذر احمد مجاهد ومجدي عبد الغني مش هسيبكم وثورت سويلم قال الختم اتسرق وانا مش موقع ياهانى ابو ريده فوق ومش هنلعب المتش وهعمل بلاغ للنائب العام بسبب الجواب ده وكلام ثروت مسجل انه ميعرفش حاجه عن الجواب".

وخلال التصريحات الصحفية لثروت سويلم التي صدرت يوم أمس، نفى أنه تحدث مع مرتضى منصور، وأنه على علم بالخطاب المرسل للزمالك وذلك للتنويه والتأكيد على موعد المباراة.

وجراء محاولات منصور لتأجيل المباراة، التي لم تأتي بثمارها، قرر أن يخوض الفريق على ملعب النادي تدريباته عصر اليوم، ولم يحسم القرار بخوض المباراة حتى اللحظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads