المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بجنيه واحد.. حدائق أسيوط تستقبل شم النسيم

الأحد 16/أبريل/2017 - 11:46 ص
ليلى كامل
طباعة
استعدت جميع الحدائق والمتنزهات المنتشرة بمحافظة أسيوط لاستقبال المحتفلين بعيد شم النسيم، كما استعد مشروع العبارات التابع للمحافظة للقيام برحلات نيلية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتعاون مع عدد من مديريات المحافظة.

ومن جانبه أكد عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط، في تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، فتح جميع الحدائق والمتنزهات، غدا الاثنين، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد، مشيرا إلى أنه سيتم فتح حدائق الفردوس العامة وناصر للحيوان والمرسى النيلي بسعر التذكرة جنيه واحد لكل منها.

وأضاف "الحسيني"، أن الحدائق العامة وحتى الخاصة والسياحية تعمل على قدم وساق لاستقبال الوافدين إليها في أعياد الربيع، من حلال تفعيل التعاون بين المحافظة ومديريات الصحة التي توفر سيارات الإسعاف بجانب الحدائق وأماكن تجمع المواطنين، مع تشديدات أمنية مكثفة من أفراد أمن أسيوط لتأمين الاحتفالات، فضلا عن تعاون هيئات الحماية المدنية والمفرقعات.

واختتم مدير الهيئة، أن مشروع العبارات النهرية تم تزويده بعدد من المعدات لاستقبال أكبر عدد من المواطنين، وتنظيم الرحلات بالتعاون مع الإنقاذ النهري والمسطحات المائية لضمان سلامة المواطنين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads