المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على موظف بشركة مياة الشرب لحصولة على رشوة

الأحد 16/أبريل/2017 - 12:10 م
طه جمعه
طباعة
ألقت مباحث الأموال العامة، بقيادة اللواء على سلطان مدير الإدارة القبض على موظف بشركة مياة الشرب بالقاهرة لحصوله على رشوة من مواطن لتعيين نجله.

تعود الواقعه عندما ورد بلاغا للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "أمين.ا.ق"، بالمعاش ضد "محمد.ك.ا" لتحصله منه على مبالغ مالية على سبيل الرشوة بزعم استغلال موقعة الوظيفي في تسهيل إجراءات تعيين نجله بإحدى الوظائف الشاغرة بشركة مياه شرب القاهرة.

وأسفرت تحريات العميد حسام عبد الحميد، مدير إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغـلال النفوذ تحت إشراف اللواء حازم عبد الرحمن نائب المدير العام عن صحة البلاغ وأضافت باستيلاء "محمد.ك.ا"، 59 سنة، موظف بشركة مياه شرب القاهرة ومقيمالقاهرة من الشاكي على مبلغ 15 ألف جنية على سبيل الرشوة كمقدم لمبلغ 30 ألف جنية مقابل تسهيل إجراءات تعيين نجله بإحدى الوظائف الشاغرة بشركة مياه شرب القاهرة بعد أن زعم له على خلاف الحقيقة بنفوذه وعلاقاته بمسئولي الشركة ودون الوفاء بذلك ورفضه رد المبالغ المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم تسجيل عدة محادثات هاتفية فيما بين الشاكي والمبلغ، اعترف فيها الأخير تفصيليا بالواقعة، وفي وقت لاحق بأحد الأكمنة المعدة مسبقا بأماكن تردد المتهم تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بما نسب إليه.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة العامة باشرت تحقيقاتها، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads