المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الاغتصاب".. حيلة فتاة للزواج من حبيبها

الأحد 16/أبريل/2017 - 12:52 م
دعاء محمود
طباعة
أقدمت فتاة علي حيلة كي تتخلص من خطيبها، وتتزوج من حبيبها سائق التوك توك حيث ادعت بقيامه باغتصابها وتمزيق ملابسها. 

 تلقى العميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغا من فتاة في العقد الثاني من عمرها أفادت فيه بأنه أثناء استقلالها توك توك بدائرة المركز، قام السائق بتجريدها من ملابسها والتعدي عليها جنسيا كرها عنها، وسرق مصوغاتها الذهبية، وبعد ذلك استغاثت بالأهالى الموجودين بمحيط الحادث، والذين أغاثوها ووجهوا لها الرعاية حتى قدوم أهلها. 

و بفحص البلاغ، وإجراء التحريات اللازمة، تبين للمقدم هاني إسماعيل رئيس المباحث أن الفتاة اتفقت مع سائق التوك توك (تربطها به علاقة عاطفية)، على ارتكاب الواقعة، وأجبرها أهلها على الخطبة من شخص آخر لا تريد الارتباط به.

 وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيادة اللواء إبراهيم الديب، واللواء رضا العمدة، نائب مدير المباحث كذب رواية تعرض فتاة للاغتصاب على يد سائق توك توك بمنطقة البدرشين، وتبين أن الفتاة ادعت ذلك بالاتفاق مع المتهم.

 وعقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيبان مصطفى مخلوف، وأحمد فايز معاونا المباحث من ضبط المتهمة، وسائق التوك توك المتهم، وبإرشاده تم إعادة المسروقات وملابس الفتاة.

 وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads