المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفصل في وقف عرض برنامج "وش السعد".. أول يونيو

الأحد 16/أبريل/2017 - 01:18 م
شربات عبد الحي
طباعة
أجلت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المطالبة بإصدار حكم قضائي لإلزام قناة "إم بي سي مصر" بوقف عرض برنامج "وش السعد"، الذي يقدمه الفنان محمد سعد، لجلسة 4 يونيو.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 26467 لسنة 70 ق كلا من رئيس مجلس الوزراء ووزير الاستثمار ورئيس وقناة mbc.

سردت الدعوى ما حدث في البرنامج بشكل دقيق، مشيرة إلى أنه يمثل استمرارا لمسلسل الإسفاف والتدني والبذاءة والتحريض على التحرش الجنسي والدعوة لإفساد الأخلاق والقيم والآداب العامة، بحد الدعوى.

استعرضت الدعوى أدق تفاصل البرنامج لحظة بلحظة، حيث قال محركها إنه تم عرض الحلقة الأولى من برنامج يسمى "وش السعد"، وهو في حقيقته "وش الهم والابتذال" وعرض على قناة "إم بى سى مصر"، الذي يقدمه محمد سعد، وتضمنت الحلقة بعض الألفاظ البذيئة والإيحاءات الجنسية والتحرش الجنسي العلني بأسلوب فج تجاوزت كل معايير القيم والأخلاق، والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول، وأخذ يقبلها وهي شبهة عارية، قائلا لها ببذاءة: إنها قشطة وجميلة وأمسك بقطعة من الخبز ووضعها على جسدها، وقال: إن طعم الخبز بالقشطة جميل جدا وقبل رأسها وطالب من مساعده إطفاء الأنوار وتركهما معا قائلا: "بقولك إيه؟ شد السكينة وامش أنت عليا الطلاق مَّا هي خارجة من هنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads