المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رؤية "المواطن" التحليلية لأداء قطاع الشحن بالبورصة خلال الأسبوع

الأحد 16/أبريل/2017 - 11:00 م
نها رضوان
طباعة
أكدت منى مصطفى، المحلل الفني وعضو اللجنة العلمية بالمجلس الاقتصادي الإفريقي، أن قطاع الشحن تألق صعودًا خلال جلسات الأسبوع الماضي بالبورصة المصرية، بعد الحركه التجميعية التى غلبت عليه لفترة طويلة لنشهد ارتفاعات بشكل متتابع على أسهم القطاع.

وقالت "المحلل الفني" في تصريحات لـ"المواطن" أن من تلك الأسهم التي صعدت أسهم القناة للتوكيلات الذي استطاع الأسبوع الماضي التماسك أعلى المقاومة المخترقة 8 جنيهات بشكل جيد مدعوم بالزخم الشرائي على السهم الذي ما زال يتحرك داخل نموذج فني إيجابي "وفقًا للدورات الزمنية لموجات اليوت" ينبئ باستمرار السهم على حركته الصاعدة مستهدفًا مستويات سعرية أعلى.

وأشارت إلي أنه من المتوقع ان يواصل سهم القناة للتوكيلات حركته الصاعدة خلال تعاملات الأسبوع الجاري، والتى قد يتخللها بعض عمليات جني الأرباح لنقاط الدعم عند الـ8 جنيهات خاصة في ذات الجلسة كنوع من التهدئة والتي ينصح في استغلالها للشراء التجميعي، خاصة مع محاولات الوصول لمنطقة المستهدفة عند 9.25 جنيهً، لذا ينصح بالمتاجرة بجزء مع الأحتفاظ.

وأضافت أن سهم ايجيترانس نجح أيضًا في تجاوز عدة مقاومات في طريقة للوصول لمستهدفه عند الــ 8.35 جنيه مرورًا بالمقاومة 7 جنيهات على أن يكن الدعم عند 6.15 جنيه، لذا ينصح بالاحتفاظ مع المتاجرة بجزء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads