المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزها ”بتعمل ايه وانت صايم وانت من جيل مسلسل”.. هاشتاجات أطلقها رواد ”تويتر” خارج الصندوق

الجمعة 03/يونيو/2016 - 01:43 م
أسماء صبحي
طباعة
تصدر عدة هاشتاجات خفيفة مراكز متقدمة عبر موقع التدوين المصغر تويتر ، في التريند المصري اليوم الجمعة، والتي كان أبرزها هاشتاج جمعة مباركة والذي يتصدر تويتر في مثل هذا اليوم من كل أسبوع، كما تصدر هاشتاج بتعمل إيه وأنت صايم مراكز متقدمة أيضاً في التريند المصري، وذلك تزامناً مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
ويرصد حق المواطن أبرز الهاشتاجات الخفيفة التي تصدرت تويتر في الترند المصري اليوم الجمعة.
تيم المباحث وفولورز الجمعة
تصدر هاشتاج تيم المباحث وفولورز الجمعة موقع التدوين المُصغر تويتر في التريند المصري، حيث دشن رواد تويتر هاشتاجاً بهذا الاسم للمداعبة والترويح، كما يطالب البعض الآخرين بمتابعة حساباتهم الشخصية على تويتر .
وغرد شخص يدعي اللول، يارب اللي يعملي فولو يلحق ساعة الإجابة النهاردة الجمعة ، وكتب آخر: يلا يا جماعة فولو باك .
كما كتبت أستاذة ميرو: فولو وخد الباك فـ إيدگ ، ونشر محمد المصري: يلاااا خد البااك ف ايدك بس اعمل فولو .
وتابع مؤمن أبو عريضة: انتي فولو وانا فولو انتي باك وانا باك ، وعرد آخر: يلا فولو ومتقلقش بعمل باك .
بتعمل إيه وانت صايم
وتزامناً مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، دشن بعض رواد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاجاً تحت عنوان بتعمل إيه وأنت صايم ، وذلك للتعرف على عادات رواد الموقع أثناء شهر رمضان.
وغرد مصطفى الحكيم قائلاً: بعمل بلوك لـ أصحابي عشان اعرف أصوم ، وكتب آخر: بقرأ قرآن ونصلي ونستغفر ربنا من الذنوب اللي احنا فيها .
وتابع آخر، زي اي حد بيعمله في كل سنة ، وغرد عائد: قطايف وبس ، وكتب أحمد: أهم حاجة النوووووم.. المهم تبقى كده .
جمعة مباركة
وكعادة رواد موقع التدوين العالمي تويتر من كل إسبوع، دشن عدد من رواد الموقع هاشتاج جمعة مباركة ، حيث غرد أحد الرواد كاتباً: يا رب في آخر جمعة من شعبان اسعد قلوبنا، طمئن نفوسنا، وارزقنا الرضا والاستسلام لكل قضاء وقدر وامنحنا الصبر .
كما غرد خليفة: للهم بلغ احبتي رمضان وجعله من خير الشهور عليهم واجعلنا يارب ممن يصومه إيماناً واحتساباً ، وكتب نوراس فـي الجنه : لن نغار ، ولن ننام ، ولن نتعب..في الجنه : لا بكاء ، و لا جروح ، و لا دموع ، و لا ألم ..يارب رضاك و الجنة .
وتابعت رقية سيد: وضع الله الجمال في مواطن عدة في حياتنا ومن حولنا يمكن إيجادها بقلب متفائل ونظرة إيجابية.. أيامكم جميلة ، وغرد آخر: أخر جمعة من شعبان ؛؛ اللهم بلغنا رمضان .
أنت من جيل مسلسل
كما احتل هاشتاج أنت من جيل مسلسل تزامناً مع اقتراب شهر رمضان، ووجود الكثير من الأعال الدرامية والمسلسلات خلال هذا الشهر، حيث غرد محمد سعد كاتبا: من مسلسلاتنا المحلية: عائلة أبو رويشد و العولمة و دمعة عمر .. الأخير كان درامي إلى درجة تصيبك بالغثيان .
وتابع بندر الحربي: فطيس( سعد خضر) المسلسل البدوي اللي يجي بعد المغرب، فاقد الذاكره 29 حلقه وآخر شي تذكر ، وكتب آخر: باب الحارة ,نور,سنوات الضياع .
وغرد شخص آخر: 1-اصابع الزمن- ليلة هروب - بداية نهاية- الخروج من الهاوية.. البكاء ليس ع المسلسلات، البكاء ع الحياة البسيطه.. أيام ليتها تعود .
باكرة الناس اللي
كما دشن رواد تويتر هاشتاجا باسم بكره الناس اللي وذلك للتعرف على مواصفات الشخصيات المكروه من قبل رواد الموقع ، حيث كتب عبدالرحمن: الى بتقول كلام يشد الانتباه زي هاه و أنت واخد بالك و ماشي.. حاجه مستفزه أوي والله .
كما غرد شخص آخر: اللي بتاكل بصوت و صوتها عالي في نفس الوقت، اي ده اي القرف ده ، وكتب آخر : بتنافق واللي بتدخل في حجات مش تخصها .

وتابعت هاجر علي: بتتكلم عن الحرية وبتتعدى ع حريات الغير ، وغردت السفيرة عزيزة قائلةً: بتتعامل معايا بمزاجيه يوم معايا ويوم سيبانى .. أنا بكره النوع دا رغم أنى أنا النوع دا ! .
جملة تخليك تعدل جلستك
كما دشن رواد موقع التدوين العالمي تويتر ، هاشتاجاً باسم جملة تخليك تعدل جلستك ، بهدف الممازحة والمرح، حيث كتب إبراهيم هاشم : جا الغدا. ، وغرد صعيدي الحويطي : النهارده طبخين لحمة .
وتابعت لوزة قائلةً: تعالي بسرعة الحقي ، وكتب آخر: اذا قالولي قفل الدكان ، وغردت سارة: فصلو تلفونك من الشاحن ،،اصير بات مان .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads