المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في شم النسيم.. نجوم الكرة بين الملاعب والحدائق

الأحد 16/أبريل/2017 - 08:47 م
إبراهيم سعد
طباعة
"شم النسيم".. مناسبة ينتظرها أبناء مصر المحروسة للاحتفال بعيد أصبح من العادات التاريخية التي تتشبع بالتجمع الأسري، هذا العيد الذي أصبح يمثل مناسبة ينتظرها الأصدقاء والأخوات للتجمع تحت مظلة واحدة بأي من الأماكن التي يمكن بها رسم "البهجة" على وجوه الأطفال، إضافة للبيض الملون إلى جانب الفسيخ والرنجة.

ورصدت "المواطن" من خلال لقاءاتها مع نجوم الرياضة المصرية، كيفية احتفالهم بيوم شم النسيم.

هاني العقبي نجم الأهلى السابق

يقول الكابتن هاني العقبي نجم النادي الأهلي أنه يقضي هذا العيد مع أسرته وعائلته في محافظة الجيزة، ويقوم باللعب مع أطفاله الصغار، ثم الخروج إلى الحدائق والمتنزهات، مؤكدًا أن لديه شغف لتناول وجبات الفسيخ والرنجة في هذا اليوم.

 نبيل محمود لاعب الزمالك السابق

الكابتن نبيل محمود لاعب الزمالك السابق والمدير الفني لنادي الرجاء، يقول أنه يقضي هذا اليوم في العمل داخل أروقة نادي الرجاء، حيث مباشرة مهامه كمدير فني للفريق.

"جارم" الاتحاد

يقول الجارم أنه يقضي هذا اليوم مع عائلته بمنطقة المندرة التي نشأ وتربي بها، ويذهب مع زوجته وأولاده لزيارة والدته، حتي يخلقوا جوا منم التجمع الأسري في ذلك اليوم الجميل.

ضياء السيد لاعب الأهلي السابق

أكد الكابتن ضياء السيد أنه يقضي هذا اليوم بمنزله نظرا للزحام الشديد الذي لا يحبه، مؤكدًا أن زوجته وأولاده يذهبون للتنزه فى الحدائق.
وعن تناوله للمأكولات الخاصة بهذا اليوم، أكد "السيد" أنه لا يتناول وجبات الفسيخ والرنجة.

ياسر ريان لاعب الأهلي السابق

يقول "ريان" أنه يجتمع مع أسرته والعائلة لتناول وجبات الفسيخ والرنجة، إلا أنه لا يخرج للتنزه فى الحدائق العامة والمتنزهات لكونه مشغول بالعمل في المجال التدريبي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads