المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­ننشر أهم الأخبار المتوقعة ليوم الإثنين 17 أبريل 2017

الإثنين 17/أبريل/2017 - 05:56 ص
المواطن
أ.ش.أ
طباعة
ينشر "المواطن" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 17 أبريل 2017

عواصم المحافظات.. تحتفل المحافظات بأعياد شم النسيم وأعياد الربيع من خلال افتتاح متنزهات جديدة، وإحكام الرقابة على الأسواق، ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات، ومرافق الإسعاف، وانتشار مكثف لرجال الشرطة لتأمين المنشآت الحيوية والترفيهية، إضافة إلى تجميل ونظافة الشوارع والميادين والشواطئ.

القاهرة.. تطلق الهيئة العامة لقصور الثقافة المرحلة الثالثة من مشروع إعادة إحياء الحرف اليدوية بجامعات القاهرة وحلوان وعين شمس، في ختام مشروع "اصنع مستقبلك المهني"، ضمن عدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية التي تنظمها قطاعات الثقافة تحت رعاية حلمي النمنم وزير الثقافة.

الإسكندرية.. تنظم مديرية أوقاف الإسكندرية قوافل دعوية مكثفة بجميع مساجد المحافظة في إطار فاعليات الأسبوع الثالث من الخطة الدعوية تحت عنوان "قيمة الأخلاق".

القاهرة.. إلغاء جميع الاحتفالات التي كان من المقرر إقامتها بنوادي الإنتاج الحربي بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم، تضامنا مع شهداء الوطن الذين سقطوا في أحداث الهجمات الإرهابية على كنيستي "مارمرقس بالإسكندرية ومارجرجس بطنطا ".

القاهرة.. تخصيص مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس غرفة عمليات تعمل خلال الاحتفال بشم النسيم لتلقي شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات، ورصد حالات التحرش خلال هذا اليوم والتدخل السريع.

الإسماعيلية.. يدخل فريق الإسماعيلي لكرة القدم معسكرا مغلقا فى إطار استعداداته لمباراة سموحة يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads