المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­القائمون على صناعة الحلوى بروما يتوقعون زيادة قياسية في المبيعات

الإثنين 17/أبريل/2017 - 08:37 ص
وكالات
طباعة
توقع القائمون على صناعة الحلوى في رومانيا حدوث انتعاشة كبيرة في مبيعات الحلوى التقليدية خلال عيد الفصح لتصل إلى رقم قياسي جديد.

وتوقع أصحاب المخابز بيع ما يربو على 5 ملايين كعكة فصح تقليدية في رومانيا "باسكا" وهو أكبر من المعدل الذي سجل العام الماضي؛ وتعتبر هذه الكعكة المحشوة بالجبن والزبيب أو الشوكولاتة نجم الاحتفال بعيد الفصح في رومانيا.
وقال أوريل بوبيسكو رئيس رابطة أصحاب العمل في المطاحن والمخابز وصناعة المنتجات القائمة على الدقيق، إن أصحاب المخابز سيزيدون من صناعة الخبز والحلويات في عروض الفصح، مشيرا إلى أن نوعا من الحلوى يسمى "كوزوناك" يصنع في هذه الفترة يعادل ما يتم صناعته عادة في 4 أو 5 أشهر.
وتوقع المسئول زيادة في تصدير أنواع من الحلوى خلال فترة الأعياد مقارنة بالعام الماضي، مؤكدا أن الدول الرئيسية للتصدير هي إيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا والولايات المتحدة.
وذكر موقع "رومانيا-إنسايدر" الإخباري أن "باسكا" و"كوزوناك"، هما الحلوى الرومانية التقليدية في فترة عيد الفصح ويتم حشو الأولى عادة بالجبن والزبيب، بينما تتكون الثانية من حشوة الكاكاو والمكسرات المطحونة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads