المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاصابة تبعد "غاريث بيل" عن المشاركة امام البايرن

الإثنين 17/أبريل/2017 - 11:07 ص
علي شحاتة
طباعة

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعب ريال مدريد، غاريث بيل، لن يتمكن من اللعب هذا الأسبوع بسبب إصابته في عضلة السمانة، بالإضافة إلى لاعبين آخرين لن يتمكنا من المشاركة في مواجهة بايرن ميونخ بربع نهائي دوري الأبطال.

ومن المرتقب أن يغيب بيل عن صفوف ريال مدريد أثناء مواجهته لكل من بايرن ميونيخ وبرشلونة في الكلاسيكو، ورغم أن وضعه قد شهد تحسنا، حرص المدرب، زين الدين زيدان، على عدم المخاطرة باللاعب الويلزي.

 

وكان بيل قد خرج في منتصف الشوط الثاني في مباراة الذهاب على ملعب بايرن الأربعاء (فاز النادي الملكي 2-1)، لمضاعفات في كاحله، من جراء إصابة سابقة أبعدته نحو 3 أشهر عن الملاعب.

 

كما سيغيب عن قائمة الميرينغي ثنائي الدفاع البرتغالي بيبي والفرنسي رافائيل فاران بسبب الاصابة، وسيكون غيابهما مؤثرا بشكل كبير على الفريق الملكي في أسبوع شاق على الريال.

 

في المقابل، أكد لاعب المنتخب البولندي ونادي بايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، جاهزيته في مباراة فريقه ضد ريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا الذي يقام على ملعب سنتياغو برنابيو يوم الثلاثاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads