المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوارع مصر آمنة.. والمواطنون يحتفلون في حماية أبطال الجيش والشرطة

الإثنين 17/أبريل/2017 - 02:05 م
رامي حسين
طباعة
شهدت الحدائق والمتنزهات، اليوم الإثنين، بالقاهرة وعددًا من محافظات مصر إقبالًا كبيرًا من المواطنين، للاحتفال بأعياد القيامة وشم النسيم، وسط إجراءات أمنية مشددة.

كما شهدت البلاد حالة من الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية، حيث دفعت القوات بالمسلحة بالتنسيق مع وزارة الداخلية بعناصر من قوات حماية المواطنين، بالميادين العامة ومحيط الحدائق والمتنزهات والمنشآت الحيوية العامة والخاصة لتأمين الاحتفالات.

كما انتشرت عربيات الإسعاف المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، والأدوية اللازمة، على مقبة من الميادين والحدائق، لتلبية أية احتياجات تطرأ أثناء احتفال المواطنين.

جدير بالذكر أن القوات المسلحة نسقت مع وزارة الداخلية، منذ عدة أيام لتنفيذ خطة تأمين شاملة للمنشآت الهامة العسكرية والمدنية في جميع أنحاء البلاد.

وانتشرت عناصر من القوات المسلحة، بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى الانتشار لمعاونة الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية في حماية المنشآت والمرافق العامة ودور العبادة، وتأمين الطرق والمحاور المرورية الرئيسية بالعديد من محافظات الجمهورية تزامنًا مع احتفالات الشعب المصري بأعياد شم النسيم، والأخوة الأقباط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads