المواطن

عاجل
هل تتجه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لرفع سعر الفائدة أم التثبيت..خبير اقتصادي يجب محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد "الفيديو الهمجي".. حملة اعتقالات واسعة بباكستان

الإثنين 17/أبريل/2017 - 02:46 م
وكالات
طباعة
اعتقلت الشرطة الباكستانية 22 شخصا، على خلفية جريمة هزت البلاد، تم خلالها ضرب وقتل طالب اتهم بـ "الكفر"، وذلك داخل الحرم الجامعي.

وهاجمت عصابة كبيرة، الخميس الماضي، الطالب في كلية الإعلام، مشعل خان، ونزعوا ملابسه وضربوه، ثم أطلقوا الرصاص عليه، قبل رميه من الطابق الثاني في جامعة عبد الولي خان، في بلدة ماردان.

وصدمت وحشية الهجوم، الذي تم تصويره على كاميرا هاتف محمول، الرأي العام، وحظي بإدانة واسعة من عدة أطراف، بينهم رجال دين بارزون.

وتوعد رئيس الوزراء، نواز شريف، بملاحقة مرتكبي الجريمة قضائيا، انطلقت تظاهرات في عدة مدن تندد بالحادثة، حسب ما ذكرت وكالة "فرانس برس".

وقال قائد شرطة إقليم "خبر بختونخوا" شمال غربي البلاد، صلاح الدين خان محسود، إن عدد الموقوفين على خلفية القضية ارتفع إلى 22 شخصا، معظمهم طلاب.

وأوضح قائد الشرطة، أن الشرطة لم تجد دليلا بعد، يشير إلى صحة اتهام خان بـ"الكفر"، منتقدا الجامعة التي حققت في القضية دون إبلاغ الشرطة.

وقال مسؤول في الشرطة، أنه رغم الاعتقالات التي جرت، بناء على الصور التي ظهرت في كاميرات المراقبة، ولقطات الفيديو، فإن المحكمة ستطلب حضور شهود عيان، وهو أمر مستبعد، لأن باكستان لا تملك برنامجا لحماية الشهود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads