المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي غاضب من تصريحات"منصور"والإدارة لم تدخل من قريب أو بعيد

الإثنين 17/أبريل/2017 - 05:21 م
أحمد بدر
طباعة

أثارت تصريحات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنالدي الأهلي حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء.

 

وقالت مصادر أن عبدالحفيظ لم يتطرق نهائياً أو يصرح بشئ ضد الزمالك أو رئيسه ولاعبيه بل ويشدد دوماً على إحترامه للكيان الأبيض وعلاقته الخاصة ببعض رموزه من أبناء جيله.

 

 وأضافت المصادر أن السبب الرئيسي لتلك الأزمة يعود لمكالمة هاتفية جمعت رئيس الزمالك بثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة حاول فيها الأخير تبرير رفض تأجيل مواجهة ابناء الرداء الأبيض مع المقاصة برفض الأهلي وتلقيه إتصال هاتفي من سيد عبدالحفيظ مدير الكره تحوي هذا الأمر وهو ما أغضب مرتضى منصور.

 

 وأوضحت المصادر أن عبدالحفيظ لم يكن معني بهذا الأمر ولم يدخل طرفاً فيه لانه وببساطه كان برفقة فريق الكرة في أسوان .

 

 وشددت المصادر أن رئيس الأهلي محمود طاهر اعتذر خصيصاً عن مرافقة فريقه في رحلة أسوان ليكون قريباً من تلك الازمة والتي تابعها عن بُعد دون تدخل فيها لحين وضوح الرؤية لذا فان أطراف المنظومة الحمراء لم تتدخل من قريب او بعيد بل وصدر عنها تصريحات مرحه على شاكلة:  "مش متابع" وهو ما يشير إلي أن مسئولي الجبلاية هم وراء الأزمة بين عبدالحفيظ ورئيس الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads