المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البلوز" يودع قائده جون تيري نهاية الموسم

الإثنين 17/أبريل/2017 - 07:39 م
إبراهيم سعد
طباعة

أعلن اليوم لاعب تشيلسي الحالي وقائد منتخب "انجلترا" السابق جون تيري الذي أكد بأن الموسم الحالي هو الأخير في مسيرته كلاعب بصفوف تشيلسي.

 جاء إعلان "جون تيري" باعتزاله اللعب نهاية الموسم الحالي هو بمثابة ضربة موجعة لعشاق الكرة العالمية والإنجليزية على وجه الخصوص.
"جون تيري" كان أخر النجوم الذين  تبقوا من الزمن الجميل وإعلان الرحيل عن المستطيل الأخضر حتى يصبح للكرة الإنجليزية جيل آخر يقود الراية نحو أمال جمهوره الساعي لبطولات أمم أوروبا وكأس العالم.
 لعب "جون تيري" ضمن صفوف "تشيلسي" اللندني قرابة الـ199 عاما لاعبا وقائد أول للفريق بينهم موسم واحد خارج جدران الفريق على سبيل الإعارة لفريق "نتونجهام فورست" بالعام 2000، قبل هذه المرحلة كان لاعبا في البداية بصفوف كلا من "وست هام يونايتد" – "سيرناب".
لعب "تيري" في صفوف منتخب انجلترا منذ العام 2000وحتى العام 2013 أي قرابة الـ13 عما لاعبا وقائدا لمنتخب الأسود الثلاث.
 "ألقاب" حصد تيري لقب الدوري في أربعة مناسبات وقد يكون الموسم الحالي هو الخامس ، بينما حقق لقب كأس الدوري برصيد ستة ألقاب أيضا حقق خمسة ألقاب ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ودرع خيرية واحدة في ثلاث مناسبات ، من الناحية الأوروبية حقق لقب دوري أبطال أوروبا 2012 والدوري الأوروبي 2013 وكان قد سبقهم بالعام 1999بتحقيق لقب "السوبر الأوروبي".
يذكر أن تشيلسي يتصدر حاليا مقدمة ترتيب الدوري المحلي برصيد 75 نقطة ويأمل جون تيري في حمل هذا اللقب  الأخير في حياته الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads