المواطن

عاجل
احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. "امرأة الجوزاء".. في رأسك الكثير من الأفكار والتفاصيل لأكثر من مشروع

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 09:17 ص
شربات عبد الحي
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2017، لامرأة برج الجوزاء على جميع الأصعدة.

على الصعيد العام
متى كانت آخر مرة ساعدتِ فيها أحدهم؟ فترة ليست قصيرة بتاتًا، حسنًا تأكدي يا أنثى الجوزاء من أنك إن قمت بهذا فسيفيدكِ الأمر لأقصى مدى، وسيزيد من خبراتك الحياتية أكثر من أي شيء، لا تترددي.

على الصعيد المهني
في رأسك الكثير من الأفكار والتفاصيل لأكثر من مشروع، ولكنك نوعًا ما متخبطة، كل التفاصيل متداخلة بعضها في بعض، الحل يكمن في التفكير الهادئ والعميق، وهو ما سيفيدك في إعادة ترتيب أفكارك.

على الصعيد العاطفي
كل من حولك يتصرفون بغرابة، حتى شريكك، لا تفهمين بالضبط ما يحدث، ولا تفهمين ما الأسباب، اسأليه ولا تتردّدي، فهو من سيخبرك بكل شيء.

على الصعيد المادي
لا أحد يريد الاستماع للواعظ الذي بداخلك، لا تجعلي النصيحة في شكل أنك أكثر علمًا وفهمًا من الكل، أنت مثلهم بالضبط ولا فرق بينك وبينهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads