المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ ويشارك المواطنين احتفالاتهم

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 01:19 م
اية محمد
طباعة
تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء، الشواطئ بطول الكورنيش، في جولة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع، وللوقوف على أهم المشكلات وسرعة حلها قبل حلول موسم الصيف.

بدأت الجولة من شاطئ المندرة السياحي مرورًا بشواطئ البوريڤاج، وشاطئ ميامي المميز ومنطقة بير مسعود وأبو هيف، وجليم المجاني، وخلال الجولة أشار المحافظ إلى أهمية توحيد ألوان وأشكال بوابات الشواطئ وتقديم أفضل خدمات للزوار والاهتمام بمنظومة النظافة وتوضيح لافتات الأسعار.

وخلال تفقده، أمر المحافظ رؤساء الأحياء و رئيس الإدارة​ المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الشواطئ وفرض غرامات فورية على أي مستأجر يخالف شروط التعاقد أو يقوم بالتعدي أو سرقة وصلات كهرباء أو مياه وضرورة إلزام المستأجرين بأسعار التذاكر، كما وجه رؤساء الأحياء بضررة وضع عوازل وتغطية كافة الأسلاك الكهربائية على الكورنيش وذلك حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

واستفسر المحافظ من زوار الشواطئ على أسعار التذاكر ومستوى الخدمات المقدمة لهم واحتياجاتهم، وهنأ جميع المواطنين باحتفاليات أعياد الربيع، متنميًا لهم إقامة طيبة على أرض الأسكندرية.

وأكد سلطان على مستأجري الشواطيء بتقديم أفضل مستوى للخدمة إلي الرواد والمصطافين، كما شدد على قيام مسئولي الشواطئ بمتابعة الخدمات المقدمة لرواد الشواطئ؛ خاصة غرف تغيير الملابس ودورات المياه لتكون بالمستوى اللائق بالإسكندرية، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بقائمة أسعار الدخول والخدمات المقدمة ومحاسبة المخالفين فورًا وعمل آلية لتقديم الشكوى ضد المخالفين، وتوقيع غرامات قد تصل إلى فسخ التعاقد لأي مستأجر يخالف القواعد والاشتراطات.

شارك في الجولة اللواء أحمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، واللواء عادل سلامة رئيس حي منتزه ثان واللواء خالد حسن رئيس حي منتزه أول واللواء وحيد رضوان رئيس حى شرق والمهندس علي مرسي رئيس حي وسط.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads