المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي الألف مسكن يستغيثون بالمحافظ: "البياعين استولوا على الشوارع"

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 01:52 م
خالد الغول
طباعة
استغاث عدد من سكان منطقة الألف مسكن التابعة لحي عين شمس، من الزحام الشديد؛ بسبب الباعة الجائلين التي تغلق شوارع المنطقة والذين يستولون على نصف الشارع بمفروشاتهم، إضافة إلى القمامة التي تغرق الشوارع والتي تتسبب في نقل الأمراض والأوبئة بين المواطنين.

واشتكى الأهالي من وجود بائعين "الملابس"، التي توجد بالمنطقة، وتعيق حركة السير، إضافة إلى التحرش اللفظي من الباعة، والألفاظ الخادشة للحياء، المتداولة في المكان بين الباعة.

وقال أحد سكان المنطقة: "منطقة الألف مسكن بقت مزبله من اللي قاعدين فرشين في الشارع وواخدين الشارع ليهم غير اللي فارشين في النص ومفيش رقابه أصلا"، وتابع أخر: "يا جماعة مش ممكن البياعين دول اللي في الألف مسكّن مأجرين محلات عملينها مخازن في شارع اسماعيل فنجري".

يناشد موقع "المواطن" المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، واللواء أحمد تيمور نائب المحافظة للمنطقة الشرقية، والعقيد علاء بدران رئيس حي عين شمس، والمهندس محمد رزق سكرتير عام الحي، بسرعة التدخل؛ لعمل حملة ورفع إشغالات الطريق بالمنطقة لحل الأزمة ورفع معاناة الأهالي.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads