المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسراب الناموس تهاجم "القلج" بالخانكة.. والأهالي يستغيثون

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 03:36 م
خالد الغول
طباعة
يعاني أهالي قرية القلج، بمدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية، من انتشار القمامة بالشوارع، وهجوم أسراب من البعوض والناموس علي الأهالي، مما يؤدي إلي انتشار الأمراض الوبائية بين السكان.

وتقول أحدى سكان القرية، يوجد هنا مشاهد مذرية نراها كل يوم من قمامة ومخلفات، إضافة إلى الناموس والحشرات التي تملأ القرية، والوحدة المحلية ومجلس مدينة الخانكة لا يحرك ساكنا لحل الأزمة، ولا نري قطاع النظافة هنا نهائيا.

وتابع احمد إبراهيم، من سكان القرية، أصبحنا نعيش في بيئة يملئها الناموس والبعوض، ولا أحد يقوم برش المصارف المحيطة بالقرية بالمبيد الخاص بالناموس، والمسئولين خارج نطاق الخدمة.

وطالب محمد علي أحد سكان المنطقة، المسئولين بسرعة رفع القمامة وتطهير المصارف والترع، للقضاء علي الحشرات الموجودة بالقرية، بينما طالبت سامية سعد، الاهتمام بطريق "المرج- الخانكة"، ورفع القمامة من عليه، ومحاولة تنظيف الشوارع.

يناشد موقع "المواطن"، اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، والأستاذ مجدي نجاح، رئيس مدينة الخانكة، بسرعة التدخل لإنقاذ الأهالي من أزمة الناموس، ورفع القمامة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads