المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب دورتموند " لم نكن مستعدين في الذهاب واليوم لقاء جديد امام موناكو"

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 06:41 م
علي شحاتة
طباعة

أكد توماس توخيل، المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند الألماني، على صعوبة لقاء العودة أمام موناكو، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إذا كان هنالك يوم لم نكن مستعدين فيه للعب كرة القدم فهو يوم لقاء الذهاب".

واكمل: "سنلعب لقاء جديد بأجواء مختلفة، في الذهاب لم نكن مستعدين للمواجهه ولكننا تعافينا عاطفياً من الحادثة ونريد المضي قدماً".

واستكمل: "مباراة الغد ستكون مباراة جديدة، في لقاء الذهاب لم نكن مستعدين، الان نفسياً إستقرينا وأتينا إلى هنا للمضي للدور المقبل".

وواصل: "نعلم بضرورة تسجيل هدفين في لقاء الغد، نحن مستعدين لتحقيق هذه الاستثنائية".

وتابع: "لدينا الكثير من الثقه، اللاعبين أيضاً يشعرون بثقه عاليه"

واتم تصريحاته: "بالرغم من عدم تركيزنا في لقاء الذهاب إلا أنه كان بإستطاعتنا التفوق بالفرص في الشوط الثاني 12-2 وكسبنا الكثير من الثنائيات أيضاً "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads