المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يستطيع برشلونة اليوم اختراق الدفاعات الإيطالية وحسم التأهل؟

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 10:31 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على فريق برشلونة الإسباني على أرضه ووسط جمهوره في ملعب "كامب نو"، ضمن المواجهة التي ستجمع الطرفان الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، في إياب دور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.
ويبحث الفريق الكتالوني بكل القوة إلى الفوز في تلك المباراة، بقيادة لويس إنريكي المدير الفني، بعد الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب على ملعب " يوفنتوس أرينا" بثلاثية نظيفة، ىملا التعويض والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويأمل إنريكي في تحقيق ريمونتادا جديدة أمام اليوفي، بعد أن فعلها مع باريس سان جيرمان بخسارته في الذهاب برباعية نظيفة، وحسم العودة بنصف دستة مقابل هدف وحيد.
وتكهن إنريكي أمس خلال المؤتمر الصحفي بنتيجة المباراة، كاشفا أن اليوفي سينجح في إحراز الهدف الأول، وسيحسم الفريق الكتالوني الفوز والتأهل بنتيجة 5 أهداف.
وفي ذات السياق، يبحث ماسمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس إلى إحراز الهدف الأول، وتصعيب المهمة على صاحب الأرض والجمهور.
ويمتلك السيدة العجوز دفاعا قويا، يمكنه من السيطرة الهجومية لفريق برشلونة برعاية الأرجنتيني ليونيل ميسي وهيجواين.
فهل يستطيع برشلونة تحقيق الفوز وحسم التأهل في شباك الفريق الذي لم يسمح باهتزاز شباكه سوى 20 مرة فقط طوال 31 مباراة بالدوري الإيطالي؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads