المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يستطيع برشلونة اليوم اختراق الدفاعات الإيطالية وحسم التأهل؟

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 10:31 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على فريق برشلونة الإسباني على أرضه ووسط جمهوره في ملعب "كامب نو"، ضمن المواجهة التي ستجمع الطرفان الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، في إياب دور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.
ويبحث الفريق الكتالوني بكل القوة إلى الفوز في تلك المباراة، بقيادة لويس إنريكي المدير الفني، بعد الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب على ملعب " يوفنتوس أرينا" بثلاثية نظيفة، ىملا التعويض والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويأمل إنريكي في تحقيق ريمونتادا جديدة أمام اليوفي، بعد أن فعلها مع باريس سان جيرمان بخسارته في الذهاب برباعية نظيفة، وحسم العودة بنصف دستة مقابل هدف وحيد.
وتكهن إنريكي أمس خلال المؤتمر الصحفي بنتيجة المباراة، كاشفا أن اليوفي سينجح في إحراز الهدف الأول، وسيحسم الفريق الكتالوني الفوز والتأهل بنتيجة 5 أهداف.
وفي ذات السياق، يبحث ماسمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس إلى إحراز الهدف الأول، وتصعيب المهمة على صاحب الأرض والجمهور.
ويمتلك السيدة العجوز دفاعا قويا، يمكنه من السيطرة الهجومية لفريق برشلونة برعاية الأرجنتيني ليونيل ميسي وهيجواين.
فهل يستطيع برشلونة تحقيق الفوز وحسم التأهل في شباك الفريق الذي لم يسمح باهتزاز شباكه سوى 20 مرة فقط طوال 31 مباراة بالدوري الإيطالي؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads