المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

88 طالب يشاركون في مسابقة تنشيط الحركة الأدبية في أسيوط

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 11:50 ص
ليلي كامل
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، دعمه الكامل للارتقاء بالعملية التعليمية وتنشيط الحركة الأدبية في أسيوط وتهيئة المناخ المناسب لتنمية المواهب الثقافية بين جميع الأجيال، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الإبداع الأدبي في الصعيد.

وأشاد "الدسوقي" بجهد قيادات التربية والتعليم بأسيوط وحرصهم على إنجاح العملية التعليمية والعمل على توفير المناخ التعليمي الجيد لتحقيق التفوق لأبناء المحافظة، مشيرًا إلى أن أسيوط سوف تستمر في رعاية طلابها في كل المجالات.

وقال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن المديرية نظمت العديد من المسابقات والتي تهدف إلى تنمية المواهب العلمية والثقافية لدي الطلاب ومنها مسابقة "اصنع كتابك الإلكتروني" للطلاب الموهوبين بالتعاون مع المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بأسيوط، بمشاركة 130 عمل كما تم تنظيم مسابقة التحدث بالفصحى والخطابة والنحو، بالتعاون مع توجيه عام اللغة العربية، وشارك بها 33 طالب وطالبة من طلاب مرحلتي الإعدادي والثانوي بالإضافة إلى مسابقة الملتقى الفكري، والتي شارك بها 88 طالب وطالبة.

وتم عقد مسابقة فنية حول "السياحة في أسيوط في عيون الطلائع والشباب" لطلاب المراحل الإعدادية والثانوي العام ومدارس التعليم الفني بالإضافة إلي مسابقة الوعي القومي والاجتماعي وشارك بها 22 طالب وطالبة من المرحلة الإعدادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads