المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصري الديمقراطي" يتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في "معركة الأمعاء الخاوية"

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 01:17 م
طباعة

أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي تضامنه الكامل مع أكثر من 15000 من الأسرى والأسيرات الفلسطينيين في إضرابهم المفتوح عن الطعام فيما تسمى بـ "معركة الأمعاء الخاوية" في سجون دولة الاحتلال إلى أن تتحقق مطالبهم العادلة، مما يشكل فصلا آخر من المقاومة الشعبية المجيدة ضد الاحتلال، ونظام الفصل العنصري.

 وندد الحزب في بيان أصدره، اليوم الأربعاء، بالتصرف الذي أقدمت عليه إدارة السجون الإسرائيلية بعزل قادة الإضراب، ونقل عدد منهم إلى الحبس الانفرادي، وعلى رأسهم مروان البرغوثي، بالإضافة إلى حرمان الأسرى من زيارة ذويهم ومنعهم من لقاء محاميهم.

 كما عبر الحزب عن تضامن القوى التقدمية والديمقراطية في العالم كله مع قضية الأسرى العادلة، استنادا إلى القيم الإنسانية المشتركة وعلى رأسها قيم العدالة والكرامة الإنسانية وحقوق الإنسان، في مواجهة التجاوزات الإنسانية التي ترتكبها دولة الاحتلال.

وطالب المصري الديمقراطي تلك القوى بإعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل تحقيق مطالبه كافة، وفي مقدمتها بناء دولته الفلسطينية المستقلة على كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمتها القدس الشريف وفقا لقرارات الشرعية الدولية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads