المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة أستاذ جامعي أزهري متأثرا بإصابته بطلق ناري بالفيوم

السبت 04/يونيو/2016 - 01:32 ص
فاتن بدران
طباعة
لفظ الدكتور عبد الواحد خميس عبد الواحد ( 67 سنة) ، أستاذ الشريعة والقانون بجامعة الأزهر (بالمعاش) وإمام وخطيب مسجد أبو بكر الصديق بالفيوم أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطلقات نارية أطلقها مجهول من سلاح ناري علي رأسه عقب مغادرته المسجد ، بعد أن أم المصلين في صلاة المغرب بالمسجد ، إلي منزله الذي يقع بحي الجون بمدينة الفيوم ، وتم نقله لمستشفي الفيوم العام.
وأكدت مصادر طبية إصابته في العين وخضوعه لعملية جراحية ، ولكنه لفظ أنفاسه وفارق الحياة ، حسبما أكد عدد من أفراد أسرته وعائلته ، وقد شوهدت مظاهر الحداد أمام منزله بحي الجون.
كان أستاذ الشريعة والقانون بجامعة الأزهر (بالمعاش) ، الذي يبلغ من العمر 67 سنة ، تعرض لإطلاق نار من مجهول أثناء سيره بشارع فرعي يربط بين شارعي الدالي وشارع الملعب الشرقي بحي الجون في طريقه من المسجد لمنزله ، وهرب الجاني علي دراجة نارية كانت تنتظره علي بعد أمتار من مكان الحادث.
تلقي اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا بالحادث ، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حسام عبد اللطيف مدير البحث الجنائي ، وكشفت التحريات المبدئية أن سبب الحادث هو أن شقيق الأستاذ الجامعي كان قد اتهم في جريمة قتل بقرية مناشي الخطيب بمركز الفيوم منذ فترة قريبة ، وتم تحديد هوية الجناة ويبذل رجال المباحث جهودهم لضبطهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads