المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدلاء الاهلي يهزمون التليفونات ودياً

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 05:58 م
طباعة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره تليفونات بني سويف، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

تمكن صالح جمعه، من افتتاح التسجيل للأهلي، الهدف الأول، من ركلة جزاء في الدقيقه 24 من الشوط الأول، بعد ان احتسب محمد فاروق، حكم اللقاء لمسة يد، على لاعب التليفونات.

وفي الدقيقة 32، تمكن عمرو جمال، مهاجم الفريق، من تسجيل الهدف الثاني، بعد أن راوغ صالح جمعة حارس التليفونات ليهدي جمال الكرة، ويسجلها الأخير والمرمى خالي.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى البدري تغيرًا بخروج محمد الشناوي ونزول مسعد عوض.

وفي الدقيقة 17، خرج كلا من عمرو جمال، أحمد حمودي، محمد هاني، صبري رحيل، ونزول فوزي الحناوي، أحمد رمضان بيكهام، بسام قاعود، أحمد ياسر الريان.

وأهدر فوزي الحناوي هدف محقق في الدقيقة 25 من الشوط الثاني، ليضعها في يد الحارس وهو منفردًا بالمرمى.

وفي الدقيقة 28 خرج صالح جمعة ونزل أوتاكا.

في الدقيقة 35 تمكن فريق تليفونات بني سويف، من تقليص النتيجة من تسديدة قوية، ليدخل بها حارس الأهلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 37، تمكن فوزي الحناوي من إحراز الهدف الثالث، من تسديدة متقنة من خارج الـ 18، لتسكن شباك حارس التليفونات.

وتأتي الودية استعدادًا لمواجهة طنطا، والمقرر إقامتها الأثنين المقبل، في إطار الجولة الـ 25 بالدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads