المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. امرأة تعتدي على راكب في قطار بمُقاطعة ليمريك الأيرلندية

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 06:28 م
أحمد نصري
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لامرأة اعتدت بالضرب على راكب قطار بمقاطعة "ليمريك" الأيرلندية، وذلك خلال شجار على مقعد، وقام أحد الركاب بتسجيل فيديو للواقعة، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حذر تلك السيدة من أنه سيفضح تصرفها على الإنترنت.

ووفقا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، فإن الواقعة بدأت عندما اعترضت السيدة الأيرلندية على قيام راكب آسيوي بوضع حقيبة على مقعد فارغ، وبدأت تتذمر قائلة إنه لم يقم بدفع ثمن ذلك المقعد، وطالبته باحترام بلادها والابتعاد عن المقعد.

ودخلت في نوبة غضب، بعدما وصفها أحد الركاب الآسيويين بأنها "امرأة كبيرة السن"، وردت عليه قائلة: "ماذا دعوتني؟.. امرأة عجوز"، قبل أن توجه له لفظ بذئ مًُطالبة إياه بالعودة إلى الهند؛ وعندما حاول راكب آخر تهدئتها، سخرت من مظهره وسبته.

ُيذكر أن الراكب الذي تشاجرت معه في البداية اضطر في نهاية المطاف إلى الانتقال إلى عربة أخرى بعد 16 دقيقة من التعرض للإساءة اللفظية والعنصرية من قِبل تلك السيدة.

وتم نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أثار موجة من الاستياء. وقالت الصحيفة إنه يتم حاليًا التحقيق في الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads