المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. سكير يضرب امرأة مسنة وسط المارة

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 08:18 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع فيديو، لاعتداء شخص سكير بالضرب على امرأة مسنة، وقيامه بطرحها أرضًا، قبل أن يشرع في خنقها، وذلك خارج الحانة التي تمتلكها، بمقاطعة "ستافوردشاير" البريطانية، الأحد الماضي.

وحسب ما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، قالت الضحية "جيل ماثيوز"، البالغة من العمر 54 عامًا، أنها تأذت بشكل كبير جراء ذلك الاعتداء، حيث أصيبت بكدمات في الأنف والرقبة والظهر والساق اليسرى، مشيرة إلى أن المُعتدي هاجمها عندما واجهته بشأن تصرفاته في حديقة الحانة، وسبب تواجده هناك.

وقالت إن العاملين لديها أخبروها أن المعتدي يأتي إلى الحانة ويثير المتاعب، لذلك توجهت هى لرؤيته، وبمجرد أن اقتربت منه، ثار في وجهها وصرخ عليها وشرع في مهاجمتها، حيث دفعها أرضا وأمسك بها وحاول خنقها مرارًا، وبعد ذلك وجه لها لكمة عنيفة.

وأشارت "ماثيوز" إلى أن امرأة أخرى كانت موجودة وقت الاعتداء، تلقت هي الأخرى لكمة في وجهها من المعتدي، مشيرة إلى أن الأمر كان مرعبًا وحدث بشكل مفاجئ، لدرجة أنها عجزت عن التصرف أو التفكير.

وأفادت تقارير بأن المعتدي طارد الضحية بعد ذلك إلى داخل الحانة، فيما قامت هى بالاتصال بالشرطة، وعندما خرج العاملون للبحث عنه، كان اختفى، ومازالت الشرطة تحقق في الواقعة وتبحث عن الجاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads