المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي يعقوب يتفقد موقع إنشاء المستشفى العالمي بأسوان الجديدة

السبت 04/يونيو/2016 - 10:19 ص
اميرة سليمان
طباعة
أكد المهندس مصطفى سعيد على، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، تفقد الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، للموقع الذي سيقام به مركز الأبحاث والمستشفى العالمي لجراحة القلب بالمدينة، موضحاً أنه سيتم البدء في التنفيذ فور الانتهاء من أعمال الرسومات والتصميمات التنفيذية.

وعلى صعيد آخر، أوضح المهندس مصطفى سعيد، أنه يجرى تنفيذ مجموعة من المشروعات المختلفة بالمدينة، حيث يجرى تنفيذ مستشفى 158 سريراً، مكونة من بدروم، وأرضى، وخمسة أدوار علوية، على مساحة 21 ألف م2، بتكلفة 138.9 مليون جنيه.

كما يجرى تنفيذ حديقة عامة بالحي الأول، وتتكون من مسطحات خضراء وكافيتريا بمساحة حوالي 88 ألف م2، بتكلفة 22 مليون جنيه، وسيتم الانتهاء من تنفيذها نهاية مايو 2017.

وأضاف أنه يجرى أيضا تنفيذ مركز شباب بالحى الثالث، بمساحة 12.59 فدان، ويشتمل على: صالة متعددة الأغراض، وملعب كرة قدم بمدرج، وملعبين خماسي وثلاثي، وحمام سباحة، وملعب تنس، وناد اجتماعي، ومسجد، بتكلفة حوالي 43 مليون جنيه.

ووصلت نسبة التنفيذ إلى 15%، وسيتم الانتهاء منه في ديسمبر 2017، كما يجرى تنفيذ مبنى إداري لجهاز المدينة بمساحة حوالي 15 ألف م2، ويتكون من ثلاثة أدوار، وسيتم الانتهاء من تنفيذه في شهر مارس 2017، مشيراُ إلى أنه تم الاستلام الابتدائي لبوابة المدخل الشرقي للمدينة، التي تم الانتهاء من تنفيذها بمساحة 293 م2، بتكلفة حوالي مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads