المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

 دفاع نقيب الصحفيين يطالب بالتأجيل للإطلاع على أوراق الدعوى

السبت 04/يونيو/2016 - 10:52 ص
مي علي
طباعة
تواصل محكمة جنح قصر النيل، المنعقدة بعابدين، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش، وعضوي مجلس النقابة خالد البلشي، وجمال عبد الرحيم، بتهمة إيواء مطلوبين أمنيا ونشر أخبار كاذبة.
طلب هيئة الدفاع عن يحي قلاش ، التأجيل للإطلاع على أوراق الدعوى، وتصوير صورة رسمية من أوراق التحقيقات، حيث انهم لم يطلعوا على اوراق القضية بسبب تعنت النيابة معهم.
وطلب خالد على المحامي، الاطلاع على تحقيقات النيابة في واقعة القبض على محمود السقا وعمرو بدر من مقر النقابة، منوها إلي أن القضيتين وجهان لعملة واحدة ولا يجوز فصلهما.
ووصل المحامي خالد علي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، وطارق العوضي المحامي بالنقض، ولفيف آخر من المحامين، منذ قليل إلى محكمة عابدين، للتضامن مع يحي قلاش نقيب الصحفيين، في أولى جلسات محاكمته، بإيواء مطلوبين أمنياً.
وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية مشددة وسط حضور لبعض المتضامنين مع قلاش ، أمام المحكمة، ومنعت قوات الأمن دخولهم، كما منعت دخول الصحفيين.
ويذكر أن خالد البلشي عضو مجلس نقابة الصحفيين، و يحي قلاش نقيب الصحفيين، وصلوا إلى محكمة عابدين صباح اليوم السبت لحضور أولى جلسات محاكمتهم، بتهمة إيواء هاربين من العدالة بمبنى نقابة الصحفيين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads