المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات المسلحة تنظم مسابقة جماهيرية في ذكرى تحرير سيناء

الخميس 20/أبريل/2017 - 01:07 م
محمود قمر و مينا عطا
طباعة
تنظم إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، مسابقة جماهيرية، بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الخامسة والثلاثون لأعياد تحرير سيناء.

وقررت إدارة الشئون المعنوية، تخصيص رقم تليفون أرضي 16886، بسعر المكالمة العادية، عن طريق نظام الاستعلام الصوتي، وذلك اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى 30 أبريل الجاري، للانضمام المسابقة.

وتحتفل مصر في الـ25 من إبريل كل عام بعيد تحرير سيناء، وهو اليوم الذي استردت فيه أرض سيناء، بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفقا لمعاهدة كامب ديفيد، ما عدا مدينة طابا، التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989، وتم تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي في عام 1982م، واكتمل التحرير عندما رفع الرئيس المصري السابق، محمد حسني مبارك، علم مصر على طابا، آخر بقعة تم تحريرها من الأرض المصرية في عام 1989.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads