المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عماد متعب.. "الجلاد الحزين" (بروفايل)

الخميس 20/أبريل/2017 - 03:15 م
محمد عبدالعزيز
طباعة

بعد اقتراب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي من الانتقال إلى وادي دجلة، بالاتفاق مع احمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الدجلاوي، يستعرض " المواطن سبورت" أهم إنجازات متعب خلال حياته الكروية.

 عماد محمد عبد النبي إبراهيم "متعب" مهاجم النادي الأهلي ولد في 20 فبراير، 1983 في بلبيس بالشرقية.


بدأ مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه ثم أنضم لناشئي النادي الأهلي المصري في سن 13 عام ثم صعد للعب في الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، وقد تمت إعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي،، كما يلعب مع المنتخب المصري لكرة القدم ويحمل الرقم 10 فيه.


عماد محمد عبد النبي الشهير بعماد متعب أحد هدافي الأهلي في الفترة الأخيرة والحاصل على لقب هداف الدوري موسم 2004.

نتيجة بحث الصور عن عماد متعب 2004

حصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدف،  خاطفا الأضواء في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.


قاد منتخب الشباب للفوز بكأس أمم إفريقيا ببوركينافاسو 2003 مع "المعلم" حسن شحاتة أصبح أصغر لاعب يتوج بجائزة الهداف بتسجيله 15 هدفاً في موسم 2004/2005.


كون متعب في بدايته مع الفريق الأول بالأهلي مثلث رعب مع محمد أبو تريكة ومحمد بركات، بفضل التفاهم التام الذي نشأ بينهم وقدرتهم على قيادة الفريق لانتصار تلو الآخر.


يتميز متعب بالأداء الرشيق داخل منطقة الجزاء ويجيد التصويب الدقيق على المرمى بكلتا القدمين، وضربات الرأس برغم قصر قامته.


ساهم عماد متعب مع زملائه في الفوز ببطولتي أفريقيا للأندية أبطال الدوري لعامين متتاليين، كان لأهدافه المؤثرة في مشوار البطولتين دور كبير في حصول الأهلي عليهما.

نتيجة بحث الصور عن عماد متعب 2009

على الصعيد الدولي نجح متعب في أحراز العديد من الأهداف مع منتخب مصر الأول خاصة في المباريات الودية منذ تم تصعيده عن طريق حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الأول (الذي يعتبر والده الروحي). وفي 14 نوفمبر 2009 سجل متعب هدف التأهيل للمباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 في الدقيقة 95 لتتمكن مصر من الفوز على المنتخب الجزائري (2-0) وتتعادل معها في نقاط القوة.

نجح متعب في إحراز 122 هدفا خلال مسيرته مع النادي الأهلي، في 13 سنة منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وبات مفروضا على هذا النجم أن ينتقل إلى أندية أخرى، عقب عدم اعتماد حسام البدري عليه في الفترة الأخيرة، وجلوسه على دكة البدلاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads