المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلام الأمريكي يتهم حكومة ترامب بـ "فبركة الأخبار"

الخميس 20/أبريل/2017 - 06:47 م
شريف صفوت
طباعة
تواصل وسائل الإعلام الأميركية حملتها على إدارة الرئيس دونالد ترامب، بعد الكشف عن أن قطع الأسطول التي أعلن أنها في طريقها نحو كوريا الشمالية، كانت تسير في الإتجاه المعاكس، وهو ما اعتبرته وسائل الإعلام "فبركة أخبار" من قِبل الحكومة، التي تتهم الإعلام بنفس التهمة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن فى وقت سابق هذا الشهر عن إرسال أسطول ضخم إلى شبه الجزيرة الكورية، لردع نظام كوريا الشمالية، لكن اتضح أن الأمر مجرد أخبار مُفبركة.

وفي حالة الأسطول، لم تكن وسائل الإعلام هى المتسببة في ذلك، بل الإدارة الأمريكية، وهو ما أثار ردود أفعال متباينة في آسيا.

ويُذكر أن حكومات عديدة حول العالم تلجأ إلى نشر الأخبار المُفبركة عبر قنواتها الرسمية، لتحقيق غايات عدة، معولة على عامل صعوبة اكتشافها أو نسيانها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads