المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصائح المفيدة لجمال وراحة قدميك

الخميس 20/أبريل/2017 - 06:51 م
اية محمد
طباعة
من المعروف أن راحة الجسم تبدأ من ساقين، كل امرأة تعشق الاهتمام بجمالها وجمال كل جزء فى جسمها حتى تظهر فى قمة تألقها وروعتها.

وهنا نقدم لك عزيزتى عددًا من النصائح المفيدة لجمال وراحة قدميك.

‎1ـ رطّبي ساقيكِ بعد كل استحمام، للحصول على بشرة ناعمة وجميلة، بواسطة الحليب المخصص للجسم، واستغلي الفرصة لتدليكهما جيدًا.

2ـ إذا شعرتِ بأن ساقيكِ ثقيلاتان ومتعبتان، فقدمي لهما حمامًا معطرًا بعطور طبيعية، وضعي الزيوت الأساسية في مغطس مليء بالماء، ثم استرخي بداخله، وتجنّبي الماء الساخن ولا تغتسلي بالماء بعد المغطس، بل غلّفي نفسكِ برداءٍ واسترخي على كنبة.

3ـ احرصي على أن تصبي على ساقيكِ بعد كل استحمام ماءً باردًا من بين أصابع القدمين حتى أعلى الفخذين وذلك لتنشيط الدورة الدموية فيهما.

4ـ قومى بتدليك ساقيكِ مرتين في اليوم، يدويًا أو بواسطة آلة للتدليك وذلك للتخلص من السيلوليت.

5ـ إذا لاحظت بعض الانتفاخات في ساقيك فقومي بوضعهما فى الماء الدافئ مع وضع كمية من الملح والشاي الأخضر فهو كفيل بإزالة أى انتفاخات

6ـ لا تهملي التمارين الرياضية وزيدي من حركتكِ اليومية، لأن ذلك يساهم في إذابة الدهون وإعطاء الساقين مظهرًا جميلًا ومشدودا، ولا تترددي في استعمال السلالم بدل المصعد الكهربائي، والحرص على ساعات للسباحة أسبوعيًا ولتكن ساعة أو ساعتين لأنها ممتازة للساقين لأن الماء يساعد على التدليك وتنشيط الدورة الدموية.

7ـ استعملي مستحضرًا يمنحها السمرة، فهو كفيل بجعلهما أكثر جاذبية، ولكن احذري تعريضهما للشمس دون وضع الكريم الواقي للشمس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads