المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليونايتد يطيح بأندرلخت البلجيكي ويصعد الى نصف نهائي الدوري الاوروبي

الخميس 20/أبريل/2017 - 11:45 م
علي شحاتة
طباعة

 صعد  مانشستر يونايتد الإنجليزي الى نصف النهائي لبطولة الدوري الاوروبي بعد الفوز على وأندرلخت البلجيكي ضمن دور ربع نهائي ببطولة الدوري الأوروبي  بهدفين مقابل هدف.

أحرز هنريك مخيتاريان هدف مانشستر يونايتد الأول عند الدقيقة 10 من عمر المباراة بعد أن تلقى تمريرة عرضية من ماركوس راشفورد ليضعها على يمين الحارس.

وعند الدقيقة 32 تعادل فريق أندرلخت عن طريق الجزائري سفيان هنّي بتصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس سيرجيو روميرو.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب فريق مانشستر يونايتد واحدة تلو الأخرى تارة من جانب زلاتان إبراهيموفيتش والأخرى من ماركوس راشفورد.

وفي الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الثاني تعرض زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة إظطرت اللاعب لمغادرة الملعب ونزول أنتوني مارسيال بدلًا منه.

وبعد إحتكام الفريقان إلى الأشواط الإضافية أحرز ماركوس راشفورد هدف مانشستر يونايتد الثاني عند الدقيقة 107 بعد أن لعب مروان فيلايني الكرة له برأسه ومن ثم راوغ مدافعي أندرلخت وإسكان الكرة الشباك.

وإنتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع لقائي الذهاب والإياب، ليتأهل بذلك إلى دور نصف النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads