المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار إجراءات نقل أكثر من 5 آلاف معتمر من مطار القاهرة للأراضي السعودية

الجمعة 21/أبريل/2017 - 04:30 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران مد جسرها الجوي، اليوم الجمعة، لنقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة لأداء عمرة شهر رجب، حيث تنقل 3050 معتمرًا إلى كل من جدة والمدينة.

ووصلت إلى مطار القاهرة الدولى منذ قليل 5 طائرات "747" تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية بسعة 450 مقعدًا للطائرة الواحدة لنقل المعتمرين المتأخرين عن السفر منذ عدة أيام.

ومن المقرر نقل أكثر من 5 آلاف معتمر خلال الساعات القادمة وفق الاتفاق الذى تم بين السلطات المصرية ومسئولي سلطة الطيران المدنى السعودى وشركة الخطوط الجوية السعودية.

كما تصل صباح اليوم الجمعة طائرتان أيضًا من الطراز العريض بعد استكمال رحلة السفر من مطار القاهرة لنقل باقى الركاب من المتأخرين عن السفر.

كان مطار القاهرة الدولي قد شهد خلال الأيام الماضية أزمة في تكدس مئات المعتمرين داخل وخارج صالات السفر وداخل بوابات السفر بعد إنهاء إجراءات سفرهم بسبب عدم وجود العدد الكاف من الطائرات والعاملين بمحطة شركة الخطوط الجوية السعودية فى المطار لاستيعاب الأعداد المغادرة، وهو ما دعا وزير الطيران شريف فتحى إلى إجراء اتصالات مع وزير النقل السعودى الذى أوفد نائب رئيس سلطة الطيران المدنى السعودى للسفر إلى القاهرة للوقوف على الأزمة وحلها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads