المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. "امرأة الميزان".. أمامك فرصة أفضل من رائعة بوظيفتك هذه الفترة

الجمعة 21/أبريل/2017 - 07:52 ص
شربات عبد الحي
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الجمعه 21 أبريل 2017، لامرأة برج الميزان على جميع الأصعدة.

على الصعيد العام
منذ وقت طويل كانت حياتك هادئة وسلسة، ولكن أنت مدركة تمامًا أن دوام الحال محال، لقد حدثت الكثير من التغيّرات والتفاصيل الغريبة والمفاجآت في حياتكِ أخيرًا، الفكرة مخيفة لأول وهلة ولكن فكري للحظة! هل هناك جانب ممتع لهذا الموقف أم أن كل الجوانب تحمل قلقًا وتوترًا؟ بالطبع هنالك جوانب ممتعة، فليس على وجه الأرض أيّ شيء بلا لحظة سعيدة، استمتعي بكل التفاصيل.

على الصعيد المهني
أمامك فرصة أفضل من رائعة داخل وظيفتك في هذه الفترة، الفكرة تعجبكِ كثيرًا، ولكنك لستِ متأكدة من أنك ستكونين بالدقة الكافية للتعامل معها، ربما بعض المساندة من الزملاء سيكون مفيدًا.

على الصعيد العاطفي
في بعض الأحيان الأمور لا تتعدّى الشكل الذي هي عليه، لا تبحثي عن المغزى والتفاصيل المسببة، أحيانًا تحدث الأمور بلا أسباب.

على الصعيد المادي
حين تفكّرين في الماضي تشعرين بالحنين تجاه كل تلك اللحظات اللطيفة والسعادة التي طالما غمرتكِ في هذا الوقت، قد يكون السبب أن حياتك لم تعد بنفس المتعة وأنك أسأتِ الفهم، الأموال ليست كل شيء، استمتعي بكل لحظة في حياتك، فهي لا تُقدَّر بثمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads