المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأردن يشن هجومًا حادًا على "الأسد"

الجمعة 21/أبريل/2017 - 08:18 م
شريف صفوت
طباعة
أعرب محمد المومني وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام، والناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الجمعة، عن رفضه للتصريحات التي نُسبت إلى الرئيس السوري بشار الأسد، في مقابلة له مع وكالة "سبوتنيك" الروسية، والتى هاجم فيها الأردن.

وأضاف الوزير، في تصريحات لـوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن حديث الأسد مُنسلخ تمامًا عن الواقع، ويدل على حجم التقدير الخطير والخاطيء لواقع الأزمة السورية بأبسط حقائقها، متعجبًا من أن يتم الاعتقاد بأن أول دولة دعت للحل السياسي للأزمة السورية، وأقنعت العالم بهذا الحل ستدفع الآن باتجاه الحل العسكري.

وأشار المومني، إلى أن الرئيس السوري يعلم أن الأردن في مقدمة من يوازن الأجندة الإقليمية والعالمية لغالبية أزمات المنطقة، بسبب الإحترام الكبير الذي يحظى به، وبما يخدم قضية الشعب السوري والشعوب العربية ويحقن دماء الشعب السوري.

وأوضح الوزير أن الموقف الأردني القومي والتاريخي من الأزمة السورية لا يزال ثابتًا، حيث يؤكد على أهمية وحدة ترابها ويدعم الحل السياسي فيها ويقف لمحاربة التنظيمات الارهابية التي اجتاحت أراضيها.

ويذكر أن بشار الأسد الرئيس السورى، قال في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك الروسية"، اليوم الجمعة، إن بلاده تملك معلومات حول وجود خطط لدى الأردن لإرسال قوات إلى جنوب سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة، مؤكدًا على أن الأردن كان جزءًا من المخطط الأمريكي منذ بداية الحرب في سوريا، مضيفًا "الأردن ليس بلدًا مستقلًا على أي حال، وكل ما يريده الأمريكيون منه سيحدث".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads