المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مُقاتلات أميركية تعترض طائرات عسكرية روسية

الجمعة 21/أبريل/2017 - 10:29 م
شريف صفوت
طباعة
قال الجيش الأميركي، اليوم الجمعة، إن طائرات عسكرية روسية اقتربت من ساحل ألاسكا أربع مرات هذا الأسبوع، وأن مقاتلات أميركية اعترضتها مرتين.

وأضاف أن أحدث مرة وقعت في وقت متأخر من أمس الخميس، وأن طائرة من طراز "إف- 22 رابتور"، وآخرى كندية من طراز "سي إف - 18 هورنيت" اعترضتا قاذفتي صواريخ روسيتين من طراز "تي يو - 95 بير".

وأكدت لوري أودونلي، الناطقة باسم قيادة الدفاع الفضائي الجوي لأمريكا الشمالية، أن جميع تلك الحوادث وقعت في المجال الجوي الدولي.

وتتولى قيادة الدفاع الفضائي الجوي لأمريكا الشمالية، وهي منظمة أميركية كندية، مراقبة أي اقتراب من أمريكا الشمالية، وتدافع عن المجال الجوي للمنطقة.

ويأتي اقتراب الطائرات الروسية من ساحل ألاسكا، مع تصاعد توتر العلاقات الروسية الأميركية، بسبب أزمة سوريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads