المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للفتيات.. تعرفي على أشباه الرجال

السبت 22/أبريل/2017 - 12:43 م
شربات عبد الحي
طباعة
كل فتاة تحلم بيوم زفافها، وتنتظره بفارغ الصبر، فهي تتشوق إلى التعرف على أمير الأحلام لتقع بحبه، وتؤسس عائلة جميلة معه.

لكن مع تقدمك في السن، ستدركين أن لا أحد كامل، وبدل من أن تبحثي عن الرجل المثالي ستبحثين عن رجل شخصيته تلائم شخصيتك.

1- الكذاب

فلا يوجد أسوء من رجل لا يستطيع قول الحقيقة، ويكذب عليك دائما بخصوص عمله أو الراتب أو أصدقائه، بعض الكذبات يمكن تجاوزها " كذبة بيضاء" ولكن إن تكرر الأمر، عليك الابتعاد، فهذا النوع من الرجال لا تستطيعين أن تثقي به، وسوف تعانين معه إن تزوجت به.

2- المسيطر والمتحكم

عليك أن تبتعدي عن الرجل الذي يحب السيطرة والتحكم بالأمور، فهذا النوع لا يقبل بأن تقوم المرأة بأيّ عملٍ من دون أمره، ويحاول هو أن يتحكّم بكلّ شيء كان، يمنعك من الخروج ورؤية اهلك، ويحبسك في البيت، ولا يأخذ رأيك في أي شيء، حتى في حياة أطفالك وتحديد مستقبلهم، ويعلل دائما تصرفاته بأنه هو الرجل، وهو الذي يتحكم في البيت.

3- المغازل أو المتلاعب

هذا النوع من الرجال يكون غاية في الوسامة، لديه ابتسامته ساحرة، يعرف كيف يجامل، وكيف يقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب. ويعامل النساء كأنهن من ماس، ولكن عليك أن تعرفي انه يعامل كل الفتيات بنفس الطريقة، وإذا ارتبطت به، سوف تصابين بداء الغيرة والشك، ولا تستطيعين أن تغيري من طباعه فمن شاب على شيء شاب عليه.

4- الدلوع

على الأغلب هذا النوع من الرجال، يكون لطيفا في كلامه، ويقضي معظم وقت فراغه في البيت، يحب مشاهدة المسلسلات وبرامج المرأة، والمتعلق بأمة بصورة غير طبيعية، من خلال إدخالها في كل تفاصيل حياته حتى الخاصة.

5- الغير المبالي

لا يبالي بك، والغير مهتم، ولا يتذكر عيد ميلادك، أو أي شيء يخص حياتك، ويعاملك كحيوان يأخذ منك فقط ما يريد.

6- الضعيف

ذو الشخصية الضعيفة، الذي لا رأي له، يقول فقط نعم كما تريدين كما تحبين، ويعتمد على الآخرين في إدارة حياته، فتجدين نفسك أنتي المتحكمة في العلاقة.

7- الغير مستقر والغير المسؤول 

الذي لا يعرف ماذا يريد من الحياة، ليس لديه طموحات وأحلام، يريد تحقيقها، يعيش فقط ليتسلى ويلهو، ولا يفكر بتاتا بالمستقبل، ستجدين صعوبة في التعامل معه، خصوصا إن كنتي طموحة.

8- البخيل والأناني

هذان النوعان احذري الارتباط بأحدهما، فالأول لديه المال، ويبخل في صرفه على عائلته، حتى وانتم بحاجة إلى المال، فستعيشين بفقر مدقع، رغم وجود الإمكانيات، والثاني، يحب نفسه فقط، ومصلحته الشخصية، ويمكن أن يدوس عليك إن عارضت مصلحته الشخصية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads