المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة مكبرة على الوحدات الصحية والمستشفيات بالأقصر

السبت 22/أبريل/2017 - 01:00 م
مرفت الفخرانى
طباعة
شنت لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر، حملة تفتيشية شملت المرور، على مستشفى إسنا المركزي، ومستشفى رمد إسنا، ومستشفى صدر إسنا، والوحدات المحلية بقرى المحاميد بحرى، والشغب، والعديسات بحري، والطود غرب.

وأسفرت الحملة عن الكشف عن تغيب 6 موظفين عن العمل وترك 3 أطباء للعمل بمستشفى إسنا المركزى، وعدم تواجد كلا من الطبيب المسئول بمستشفى رمد إسنا ومسئول سجل الحضور والانصراف.

وفى السياق ذاته، لوحظ تواجد جميع العاملين بمستشفى الصدر بإسنا، والوحدات المحلية بالشغب والمحاميد بحرى والطود غرب والعديسات بحرى، وأشادت لجنة التفتيش المالى والادارى بمستوى النظافة بقسم الغسيل الكلوى فى مستشفى إسنا المركزى.

وعلى جانب آخر، شنت لجنة التفتيش المالى والادارى، حملة تفتيشية على مستشفى حميات الأقصر، والحملة الميكانيكية ومستودع البوتاجاز بالحبيل، ومكتبة مصر العامة.

وأسفرت الحملة عن ملاحظة تغيب 11 موظفًا عن العمل، وترك 4 موظفين لمقر العمل، وتغيب 4 أطباء عن عملهم، وترك 4 أطباء آخرين لمقر العمل دون سند قانونى.

كما لوحظ تواجد العاملين فى كلا من الحملة الميكانيكية ومستودع البوتاجاز بالحبيل، ومكتبة مصر العامة فى أماكن عملهم.

ومن جانبه، قرر الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، إحالة الأطباء والموظفين المتغيبين عن العمل وتاركى مقر عملهم بالمستشفيات إلى الشئون القانونية للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads