المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشيد بالحالة الأمنية بالمطار

السبت 22/أبريل/2017 - 04:55 م
خالد الغول
طباعة
تفقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، عصر اليوم السبت، مطار الغردقة الدولي؛ لمتابعة الحالة الأمنية وإجراءات السفر والوصول بالمطار الجديد، يرافقه اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن البحر الأحمر، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمطار.

وأشاد محافظ البحر الأحمر، بالحالة الأمنية بالمطار، مضيفا إلا أنه من الضروري العمل على تنظيم حركة السفر للمسافرين، وذلك بما لا يخالف الإجراءات الأمنية التي تتبعها إدارة المطار، مشيرا إلى أن عملية التنظيم سوف تعمل على منع حدوث أي تكدس للمسافرين، سواء في صالات الوصول أو السفر.

كما أشار "عبد الله"، على زيادة أعداد العاملين على بوابات الدخول والخروج أثناء تواجد المسافرين في صالات الوصول والسفر، وأن ذلك يساعد على تنظيم الانتهاء من كافة الإجراءات السفر، وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، مؤكدا أن التنظيم هو جودة العمل.

ومن ناحية أخرى، حرص محافظ البحر الأحمر، على الاستفسار عن الحالة الأمنية، وإجراءات السفر، وذلك بتفقد صالات السفر للمغادرين إلى بلادهم؛ لمتابعة سير الإجراءات الأمنية المتخذة تجاههم، أثناء المغادرة، حيث أكد أن كافة السائحين يأتون إلى مصر، وتبدو على وجوههم السعادة البالغة بقضاء عطلتهم بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads