المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تكريم نجوم الفن بحفل تدشين "خليجيون في حب مصر"

السبت 22/أبريل/2017 - 09:59 م
محمد حمدي - تصوير: عبد الله إبراهيم
طباعة
اقيم مساء اليوم السبت، في أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، حفل تدشين "خليجيون في حب مصر"، تحت شعار "من الخليج .. تحيا مصر"، بحضور باقة من نجوم الفن ونجوم المجتمع المصري والخليجي.

وكان من ضمن الحضور علي جمعة مفتي مصر السابق، والفنان خالد زكي، والنجم هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، واللواء محمود خلف قائد الحرس الجمهوري السابق، وأحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والكابتن جوهر نبيل لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا التفجيرات الأخيرة، ثم كلمة لرئيس الجمعية "منصف العميري" رحب من خلالها بالحضور، وبين من خلالها العلاقات الوثيقة التي تجمع الشعب المصري والشعوب الخليجية واواصل الصداقة التي تجمعهم معا ، ودعا الشعوب العربية للتوحد للنهوض بالأمة العربية وإعادة أمجادها.

تبع ذلك توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة خليجيون في حب مصر ، ومؤسسة مصر الخير لـ"علي جمعة".

تلا ذلك تكريم بعض الحضور ممن كان لهم بالغ الأثر في دعم العلاقات الخليجية وإفادة مجتمعاتهم، وكان من بين المكرمين الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والنجم هاني شاكر، والفنان خالد زكي.

وتهدف المنظومة لتفعيل التعاون المثمر بين الشركات والمنظمات والهيئات الحكومية والأهلية فى مصر ودول الخليج لتحقيق نموذج من الدبلوماسية الشعبية المثمرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads