المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرب تكسير العظام بين "رمضان والسقا وهنيدي" في عيد الفطر.. و"البقاء للأقوى"

السبت 22/أبريل/2017 - 10:32 م
سارة إبراهيم
طباعة
تتجه الأنظار حاليًا إلى دور العرض السينمائية، وذلك استعدادًا للتحدي الأكبر والمنافسة الحامية، التي يشهدها موسم أفلام عيد الفطر المُقبل، والذي يعتبر من أنشط المواسم السينمائية خلال العام، ويضم عددا من كبار النجوم، اللذين يتسابقون على كسب الجمهور على شباك التذاكر، فيتجسد قول "البقاء للأقوى" في نهاية الأمر.


وفِي السطور التالية، يرصد "المواطن" أبرز الأفلام المقرر طرحها خلال موسم عيد الفطر للعام ٢٠١٧، والتي يغلب عليها النجوم الرجال، ويختفى منها البطولة النسائية.


"جواب اعتقال"

بعد تأجيل طرحه بموسم عيد الأضحي عام ٢٠١٦، ينافس النجم الشاب محمد رمضان، بفيلمه "جواب اعتقال"، المقرر عرضه خلال أيام عيد الفطر المبارك، ويشاركه البطولة إياد نصار، دينا الشربيني، سيد رجب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


"جواب اعتقال" تدور أحداثه حول شخصية "خالد الدجوي" أحد المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، وعندما يحاول شقيقه الانضمام لهذه الجماعة، يرفض "خالد" ذلك، ويحاول منعه، إلا أنه ينضم.
.


"الكنز"

للمرة الأولى في مشواره الفني، يطل علينا النجم محمد رمضان، بفيلمين في الموسم نفسه، فالأول هو "جواب اعتقال"، والثاني هو فيلم "الكنز"، الذي يشارك "رمضان" في بطولته بجانب محمد سعد، أحمد رزق، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.


"الكنز" تدور أحداثه حول ٤ عصور وهم العصر العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب.


"هروب اضطراري"
يستعد النجم أحمد السقا، لطرح فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، خلال موسم عيد الفطر المبارك، ويشاركه بطولة الفيلم أمير كرارة، غادة عادل، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، ودينا الشربيني، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.




"هروب اضطراري" ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن والمطاردات، وتدور أحداثه حول جريمة قتل نجل أحد كبار رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام لاثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة به، مما يدفعهما إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عنهما بعد ذلك.

 

"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"


حرب تكسير العظام
بعد غياب عن شاشة السينما، يعود النجم محمد هنيدي، إلى المنافسة على إيرادات عيد الفطر المقبل، وذلك بفيلمه الكوميدي الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، الذي يشارك في بطولته درة، باسم سمرة، هالة فاخر، لطفي لبيب، وعلاء مرسي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" تدور أحداثه حول "شداد" الذي يجسده "هنيدي" وهو حفيد عنترة أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام "درة"، وتحاول هي أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له إنه لابد أن يثبت حبها له طول الوقت.

"تصبح على خير"

حرب تكسير العظام
ينضم النجم تامر حسني، إلى قائمة النجوم المتنافسين على إيرادات موسم عيد الفطر، وذلك من خلال فيلمه الجديد "تصبح على خير"، ويشاركه في البطولة درة، نور، مي عمر، وأحمد زاهر، وهو من تأليف محمد أمين، وإنتاج وليد منصور في ثاني تجاربه في الانتاج السينمائي، وإخراج محمد سامي.

"تصبح على خير" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويناقش فكرة إيذاء المشاعر، من خلال قصة ثلاثة أشخاص يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة؛ نتيجة وجود اختلافات في أجسامهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads