المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الأمن تقتل اثنين من زعماء عصابات المُخدرات بالمكسيك

الأحد 23/أبريل/2017 - 02:35 ص
وكالات
طباعة
قتلت قوات الأمن المكسيكية اثنين من كبار زعماء عصابات المخدرات بالبلاد، خلال اشتباكات نارية على الحدود مع الولايات المتحدة.

فقد لقي خوليان مانويل لويزا ساليناس المعروف باسم "كوماندانتي تورو" زعيم عصابة "ديل جولفو" بمدينة رينوزا، وفرنسيسكو "بانشو" كاريون، زعيم عصابة لوس زيتاس بالمنطقة ذاتها خلال محاولتين للقبض عليهما.

أكد ذلك حكومة ولاية تاماوليباس المحلية وقالت إن اثنين من رجال الاتصال قتلا أيضا خلال الحرب على عصابات الجريمة.

وقالت السلطات إن لويزا ساليناس قتل صباح السبت (بتوقيت المكسيك) وأن رجاله حاولوا الهروب من الشرطة بإشعالهم إطارات السيارات على الطريق.

تسعى الشرطة المكسيكية منذ أعوام إلى القبض على رئيس العصابة ساليناس قوي النفوذ في المنطقة. وكان كاريون قتل بأحد شوارع مدينة سيوداد فيكتوريا.

تنشب معارك حامية الوطيس بين العصابتين المذكورتين بسبب التنافس على النفوذ والسيطرة على صفقات المخدرات - وتعد الولاية المذكورة منطقة صراع كبيرة بين العصابات المختلفة لقربها من الحدود الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads