المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية يهنيء الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

الأحد 23/أبريل/2017 - 10:53 ص
شربات عبد الحي
طباعة
أرسل اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 35 لتحرير سيناء.

وجاء في البرقية: "بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم، والتقدير لرشيد قيادتكم، أتشرف وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير سيناء، أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة، مقرونة بصادق التمنيات، بأن يعيد المولى عز وجل هذه الذكرى أعواما عديدة ومصر في عزة ومنعة ورخاء".

وأضاف وزير الداخلية في برقيته: "إن هذه الذكرى الخالدة تحيى دائما في وجدان الأجيال المتعاقبة، كيف أن النضال والعمل الوطني لا يقف عند حد ساحات المعارك، وإنما يمتد إلى كل عمل مخلص، وإرادة صلبة، تتواصل مع عهد يتجدد على البذل والعطاء وتحرير ثرى الوطن الطاهر من دنس أي احتلال أو عدوان، تزكية لدماء سالت من أجل رفعة رايته ومجده وعزته، حفظكم الله سيادة الرئيس، وعاشت القوات المسلحة درعا وسيفا للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهداءها، وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير".

ووجه وزير الداخلية، برقيات تهنئة للفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، احتفالا بالمناسبة نفسها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads