المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشميع 23 محل ومقهى خلال حملة مكبرة بديروط

الأحد 23/أبريل/2017 - 12:07 م
ليلى كامل
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على استمرارية الحملات التموينية والرقابية للقضاء على كافة الظواهر السلبية بالمحافظة والتي تضم إدارة منشآت غير مرخصة ومباني مخالفة، بالإضافة إلي إزالة كافة الإشغالات والتعديات وإحكام الرقابة على المحال العامة على مستوي المحافظة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل حسم.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط، نجحت في إغلاق وتشميع 23 محل ومقهي غير مرخص وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة بالمركز وإدارة الرخص والإدارة الهندسية والاشغالات بديروط.

وأوضح أبو العيون عزتلي رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه تم إصدار قرار بغلق المقاهي والمحال غير المرخصة تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالمرور علي جميع المنشآت التجارية والتأكد من التزامهم بالقانون وحصولهم علي التراخيص اللازمه لمزاولة النشاط التجاري، لافتًا إلى أنه تم مراجعة تراخيص بعض المقاهي والمحال التجارية على مستوى المركز؛ للتأكد من عدم وجود أي مخالفة تتعلق بالتراخيص أو الاشتراطات الصحية أو البيئية أو أي مخالفات أخرى.

من ناحية أخرى، أوضحت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم شن حملة تموينية أسفرت عن ضبط 300 كجم دقيق مهربة قبل بيعها بالسوق السوداء، مشيرة إلى أنه تم تسليم كمية الدقيق لمخزن القوصية وجارى العرض على النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads