المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. القبض على المتهمين بقتل قهوجي في المحلة

الأحد 23/أبريل/2017 - 01:47 م
محمد الشوبري
طباعة
ألقت مباحث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، منذ قليل، القبض على نجل جزار وصديقه؛ لاتهامهما بقتل عامل بمقهى، أمس السبت، بسبب الخلاف على ثمن المشروبات.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام، بوصول "محمد الببيشي"، 27 سنة، مصابًا بطعنات بالبطن، وأثناء إجراء عملية جراحية لإنقاذه لفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقل جثته إلى المشرحة.

وانتقل رجال المباحث وقوة من الشرطة السرية إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليه أصيب خلال مشاجرة بينه وبين "أ. ج" نجل جزار بمنطقة أبو شاهين، وصديقه "أ ال" اللذان وجّها له الطعنات القاتلة، وتم نقله إلى المستشفى بمعرفة الأهالي، مصابا بتهتك فى بعض الأحشاء الداخلية ونزيف داخلى بالبطن، وفر المتهم هاربًا.

وتجمهر أهالي المجني عليه أمام منزله رافضين دفن الجثمان إلا بعد القصاص من المتهم، حيث انتقلت قوة من الأمن إلى المنطقة في محاولة لامتصاص غضب أسرة المجني عليه وإقناعهم بترك الأمر للقانون.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتولت التحقيق.

من ناحية أخرى، انتقلت قوة من قسم أول المحلة إلى محل الجزارة وقررت إغلاقه كإجراء وقائي لتهدئة الأهالي خشية تصاعد الأزمة وحدوث مشاجرة ثأرية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads