المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ دمياط يشهد احتفالية جمعية المحاربين القدماء بيوم الشهيد

الأحد 23/أبريل/2017 - 06:53 م
خالد الغول
طباعة
أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، على اعتزازه وتقديره للقوات المسلحة المصرية ورجالها الأبطال وشهدائها الأبرار، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم لأمن واستقرار البلاد.

وأضاف محافظ دمياط، في كلمته التي ألقاها خلال مشاركته في احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بيوم الشهيد والمحارب القديم، وتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة، أن الجمعية هى إحدى أعرق الجمعيات العالمية، والتي أخذت على عاتقها تقديم أفضل سبل الرعاية للضحايا وتنمية قدراتهم بالنسبة للمصابين، إيمانًا من القوات المسلحة بما قدمه أبنائها من تضحيات.

كما قدم محافظ دمياط خالص تعازيه ﻷسر الشهداء، مشيرا أنه لولا شجاعة وبسالة أولادهم ما كنا موجودين، ونحن مستمرون ضمن سلسلة عطاء متواصلة لأجل هذا الوطن.

وأشار إلى أن القوات المسلحة قدمت أجيالًا لها بطولات سجلها وحفظها التاريخ، دافعت بكل شجاعة وبسالة للحفاظ على عزة وكرامة الوطن الغالي مصر.

وحضر الاحتفالية اللواء أركان حرب السيد الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء، وضحايا الحرب واللواء سامي حموده السكرتير العام لمحافظة دمياط، واللواء هشام الحفناوي مساعد مدير أمن دمياط، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأسر الشهداء والمصابين، وذلك بقصر الثقافة بدمياط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads